رياضيةسلايدر

شعارنا …غايتنا أن ترفع الرياضة علم الجمهورية العربية السورية مكللاً بإكليل النصر

الميداليات الذهبية لم تصنع من الذهب بل من العرق..
نجح أبطال سورية بتحقيق الانتصارات في المشاركات العربية والقارية والعالمية، ورفعوا اسم سورية عالياً في المحافل الدولية رغم ظروف الحرب والحصار كانت الرياضة السورية حاضرة في كل المحافل..
بحضور ممثل السيد الرئيس بشار الأسد أقام الاتحاد الرياضي العام احتفالاً مركزياً بمناسبة العيد الذهبي لتأسيس الاتحاد في دار الأسد للثقافة والفنون بدمشق.
تضمن الحفل عزف أوركسترا المعهد العالي للموسيقا بقيادة المايسترو رعد خلف وإطلاق الشعار الجديد للاتحاد الرياضي العام وعرض فيلم قصير عن مدينة عمريت الأثرية التي تضم أقدم منشأة رياضية في التاريخ وعروضاً رياضية بالجمباز وكرة السلة كما تم عرض فيلم وثائقي يروي حكاية الرياضة السورية على مدى نصف قرن من إعداد المخرج نجدة أنزور.
كما حضر الحفل وزير السياحة والتنمية الإدارية وعضوا القيادة المركزية للحزب ونائب رئيس مجلس الشعب وعدد من أعضاء المجلس، وعضو مجلس الدوما الروسي رئيس اتحادات الألعاب الرياضية في روسيا الاتحادية ومستشار المجلس الأولمبي التترستاني ومدير العلاقات العامة في الاتحاد العربي لبناء الأجسام والأمين العام للجنة الأولمبية الإيرانية وعضو اللجنة الأولمبية الإيرانية والأمين العام للاتحاد العربي للكيك بوكسينغ ومعاون رئيس الاتحاد العربي لبناء الأجسام وبطل مصر السابق بالسباحة..
إنجازات بارزة لأبطال سوريين كانت نتيجة تجارب مميزة والكثير من الكفاح لرياضيين وصلوا إلى القمة ومازالت الإنجازات والبطولات مستمرة.
تقرير: لارا هابراسو – احمد عفيفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق