سعالمي

البورصة الأمريكية تهوي بعد إصابة ترامب بفيروس كورونا

اثبتت نتائج تحاليل ان الرئيس الامريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا إصابتهم بفيروس كورونا وذلك بعد إصابة مستشارة البيت الأبيض، هوب هيكس، بكورونا والتي رافقت ترامب في رحلته إلى كليفلاند لحضور المناظرة الرئاسية أمام المرشح الديمقراطي جو بايدن.

كما أكدت وسائل إعلام عديدة أن أفرادا من عائلة ترامب وإدارته دخلوا قاعة المناظرة الأخيرة للانتخابات الرئاسية التي جرت مؤخرا مع المرشح الديمقراطي جو بايدن دون ارتداء الأقنعة، حيث تطلبت القواعد من كل شخص في القاعة ارتداء أقنعة الطبية للوقاية من عدوى فيروس كورونا، والذي كانت القوانين تحتم ضرورة ارتداء الأقنعة الطبية.، بحسب NBC News

ومن جهتها قالت الطبيبة الأمريكية، آن ريمون، اليوم الجمعة، في مداخلة لشبكة “سي إن إن”، إن وضع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إثر إصابته بفيروس كورونا، “مقلق للغاية” بسبب سنّه ووزنه، معتبرة أنه من فئة المصابين “العالية المخاطر”.
 
وأوضحت الطبيبة أن الرئيس ترامب “يقع ضمن فئة عالية المخاطر من المصابين بفيروس كورونا.. إنه كبير في السن ويعاني من زيادة في الوزن إلى حد ما، ولا نعلم ما إذا كانت لديه أي حالة (صحية) أخرى سابقة أم لا.. الأهم أن ترامب من ضمن الفئة العمرية المعرضة لخطر الإصابة الشديدة بفيروس “كوفيد-19″، لذلك فإن الأمر مقلق للغاية”.
ومن جانب اخر هوت المؤشرات الرئيسية في بورصة “وول ستريت” عند الافتتاح، يوم الجمعة، بعد أن أثبتت التحاليل إصابة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بفيروس كورونا قبل أسابيع من الانتخابات الرئاسية.
المصدر: وسائل إعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Website is Protected by WordPress Protection from eDarpan.com.

إغلاق