أخبار عاجلة

منع عرض فيلم الأنيمشن المنتظر في الإمارات العربية المتحدة

أكد مكتب تنظيم الإعلام في دولة الإمارات المتحدة قراره بسحب فيلم الأنيمشن الأمريكي Lightyear من الأسواق وذلك بعد أن تم طرح العمل للعرض المفترض في ١٦ يونيو الجاري بدور العرض الأمريكية .

و قد قامت الجهة المسؤولة بدورها بمنع عرض الفيلم في صالاتها المخصصة بعد أن أكدت عدة دول في الخليج وخارجها بمنع عرض العمل وذلك بسبب المشاهد التي وصفت بأنها تخل ب قيم ومبادئ المجتمعات العربية ..
وتدور أحداث الفيلم أثناء قضاء البطل سنوات في محاولة العودة إلى المنزل ,بحيث يواجه Buzz Lightyear جيشا من الروبوتات القاسية بقيادة Zurg الذين يحاولون سرقة مصدر الوقود الخاص به ,ويشارك في العمل مجموعة من المشاهير منهم كريس إيفانز ,ديل سولز , تايكا وايتيتي , بيتر سون , جيمس برولين .
ويشار إلى طرح الحديث عن القرار نفسه في مصر بنقاشات حول منع عرض الفيلم دون إعلان صريح من أي جهة مسؤولة ,وذلك بسبب وجود مشهد لقبلة بين شخصيتين مثليتين صريحتين , ورفض شركة ديزني حذف هذه المشاهد التي تحتوي على التوجه الصريح لمثل هذه المبادئ المحرمة في دول الخليج والبلاد العربية عموما .

شاهد أيضاً

عودة الفنانة شيرين بأغنية جديدة

انتهت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من تسجيل أغنيتها الجديدة بعنوان (عودتني الدنيا) من كلمات …

4 تعليقات

  1. Online Pharmacy’S ivermectin scabies This was far from true then and even less so today.

  2. I believe this internet site has some very fantastic information for everyone. “It is easy enough to define what the Commonwealth is not. Indeed this is quite a popular pastime.” by Elizabeth II.

  3. After all, what a great site and informative posts, I will upload inbound link – bookmark this web site? Regards, Reader.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

#نيوزبيردس #نيوزبيردز #نيوز_بيردس #نيوز #news #newsbirds #birds