أخبار عاجلة

الإحتفال بتخريج 120 متدرباً ومتدربة في التعليم المهني بنسخته الثالثة

الإحتفال بتخريج 120 متدرباً ومتدربة في التعليم المهني بنسخته الثالثة.
انطلاقاً من كون المسؤولية الاجتماعية نابعة من الإيمان الحقيقي وباعتبار فئة الشباب أحد أعمدة الكنيسة الرئيسية بدءاً من حاجتها لتشبثهم في مدنهم ورعايتهم وتشجيعهم في فترة ما بعد الحرب،
أقيم مساء اليوم على مسرح “ياسيان” حفل تخريج 120 متدرباً ومتدربة ، نظمته طائفة الأرمن البروتستانت بالتعاون مع مجلس كنائس الشرق الأوسط ، وذلك بحضور وزير السياحة المهندس “محمد رامي مرتيني” ومحافظ حلب حسين دياب وامين فرع الحزب احمد منصور وقائد شرطة المحافظة اللواء ديب مرعي ديب ورئيس مجلس مدينة حلب الدكتور معد المدلجي .
وثمن وزير السياحة – راعي الحفل – هذه المبادرات والجهود الكبيرة التي تتيح المجال للشباب دخول سوق العمل والبناء والإنتاج وتجسد شعار الامل بالعمل .
وأوضح رئيس طائفة الأرمن البروتستانت في سورية القس الدكتور “هاروتيون سيليميان ” أن هذه الدورات تستهدف فئة الشباب ضمن 14 مهنة تساهم في بناء الوطن والإنسان .
من جانبه قال عضو مجلس الشعب ورئيس غرفة تجارة حلب عامر حموي إن مدينة حلب كانت بشكل دائم محافظة رائدة في الأفكار الاقتصادية ودعم فئة الشباب يتطلب تكاتف جميع الجهات الرسمية والخاصة، متمنياً وجود فعاليات مشابهة لدعم فئة الشباب وإعادة تفعيل دورها في إعادة دوران عجلة الاقتصاد السوري وخاصة في المجتمع الحلبي.
حضر حفل التخرج السيد سمير كوسان عضو مجلس إدارة غرفة تجارة حلب ورئيس اتحاد غرف السياحة السورية المهندس طلال خضير ومديرا السياحة نايلة شحود والصحة د. زياد الحاج طه وأمين سر مجلس المحافظة جورج بخاش وبعض من أعضاء مجلس الشعب السوري .
حلب
متابعة #محمد_ددك

شاهد أيضاً

مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وواتس آب” عودة فتح المواقع بعد عطل ساعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

#نيوزبيردس #نيوزبيردز #نيوز_بيردس #نيوز #news #newsbirds #birds