أخبار عاجلة

ملتقى رجال وسيدات الأعمال (سيرفكس )

تطلق مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات، ملتقى رجال وسيدات الأعمال (سيرفكس ) – ملتقى الشركات الخدمية في فندق داماروز بدمشق بالفترة ما بين 22-24/6/2022، وتحت رعاية وزارة التنمية الإدارية وبمشاركة كبرى الشركات الخدمية المحلية والدولية.
المجموعة المنظمة للملتقى
أوضح السيد خلف مشهداني رئيس مجموعة مشهداني الدولية: أن هذا الملتقى يهدف إلى إدخال معارف وتكنولوجيا حديثة إلى قطاع المال والأعمال من خلال التوفيق بين مقدمي التكنولوجيا الحديثة والشركات الخدمية والوفود الحاضرة .
وأشار مشهداني إلى أن إطلاق الملتقى بدورته السابعة جاء من ضرورة بناء علاقات وشراكات تساهم بالنهوض بالاقتصاد الوطني كما أنه يساهم بفتح آفاق جديدة للعمل واكتساب زبائن جدد والتعرف على حاجة السوق والمجتمع والإحتكاك المباشر مع باقي الشركات المشاركة ويخلق جو من التنافسية بين الشركات المشاركة، مضيفاً” يسهم الملتقى بتعزيز التواصل مع الشركات والوفود التجارية والصناعية الخارجية الزائرة للملتقى ليشكل حراكاً اقتصادياً وطنياً يثمر في مشاريع بمختلف القطاعات ويدعم تطور الأعمال وزيادة حجمها وأرباحها وزيادة رأس المال وبالتالي تحسين جودة المنتجات أو الخدمات.
وأكد مشهداني أن الخدمات اللوجستية المتمثلة بالشحن والبريد السريع والنقل والتخليص الجمركي والخدمات الاستشارية المالية والإدارية ستكون حاضرة في الملتقى وتتمثل بالاستشارات التأسيسية ودراسة الجدوى الاقتصادية حتى تصل للوساطات المالية والحلول المتعلقة بأمان معلوماتها وتنظيم عملها في مجال الاتصالات وإدارة البيانات مع البحث المتواصل عن مقدمي الخدمات التكنولوجية، إضافة إلى التأمين الذي يعد من أهم الأساليب التي تلجأ إليها الشركات وأصحاب الأعمال لتجنب المخاطر المتوقعة.
وأشار السيد خلف إلى أن الدور سيكون فعالاً في الملتقى لشركات إدارة الموارد البشرية والتوظيف والتي هي على استعداد دائماً لتأمين الكوادر المؤهلة وتنظيم وإدارة الموارد البشرية للحصول على الفعالية المطلوبة في العمل.
وتأتي أهمية المشاركة في الملتقى كونه الوحيد للشركات الخدمية الذي يُقدم منتجات فكرية وليس مادية ملموسة وهو أول ملتقى باختصاص خدمي تم إطلاقه بشكل فعّال ودولي منذ العام 2007، حيث يجد الزائر أهم الخدمات التي تساهم بتبني أفكاره وتطويرها وتحويلها إلى منتج يُطرح في الأسواق.

شاهد أيضاً

مستثمر روسي يساهم بتأسيس شركة في دمشق بنسبة 50%

ازداد التعاون بين روسيا وسوريا ليشمل ليس فقط العلاقات العسكرية، بل التجارية والاقتصادية. حيث صادقت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

#نيوزبيردس #نيوزبيردز #نيوز_بيردس #نيوز #news #newsbirds #birds