أخبار عاجلة

ملتقى رجال وسيدات الأعمال، ملتقى الشركات الخدمية “سيرفكس 2022” (فيديو)

تحتَ رعاية وزارة التنمية الإدارية، وبمشاركة كبرى الشركات الخدمية المحلية والدولية، مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات اطلقت دورتها الجديدة من ملتقى رجال وسيدات الأعمال، ملتقى الشركات الخدمية “سيرفكس 2022” في فندق الداما روز، وتحت شعار “نلتقي لنرتقي” تسعى مشهداني للربط بين كافة الشركات، حيث تحدث المشاركون عن أهمية هذه المشاركة ودورها الفاعل لتحسين الاقتصاد السوري، فشركة فرستيشن المحطة الأولى للسياحة والسفر تقدم الخدمات السياحية وتؤمن التأشيرات داخل وخارج القطر وتؤمن المنح الدراسية.

تناول المحامي ملهم أسعد مدير مكتب السمو للمحاماة والاستشارات القانونية النشاطات التي يقومون بها كمكتب محاماة من مساعدة رواد الأعمال بالنهوض بمشاريعهم، وأما عن خدمة مابعد التأسيس للمشروع الذي يقوم بها هذا المكتب فهي من خلال استلام الملف القانوني للشركة المنشأة حديثاً.
وأضاف المدير والممثل العام لشركة بيلا روسيا بسوريا رياض حمد، أنّ هذه الشركة تعمل على التبادل التجاري بين سوريا وبيلاروسيا وتهتم بتبادل البضائع.

ففي ظل هذه الظروف الراهنة التي يمر بها الاقتصاد السوري، يكون سيرفكس حاضراً ليجمع بين المال والأعمال، ويعزز الشراكات مع جميع القطاعات، مما يقدم ذلك المزيد من النجاح في مرحلة إعادة الاعمار.

تقرير: روان قضماني

تصوير: محمود السيد

 

 

 

شاهد أيضاً

ملتقى رجال وسيدات الأعمال (سيرفكس )

تطلق مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات، ملتقى رجال وسيدات الأعمال (سيرفكس ) – ملتقى الشركات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

#نيوزبيردس #نيوزبيردز #نيوز_بيردس #نيوز #news #newsbirds #birds