اجتماعيتقارير كتابيةرياضيةسلايدر

الإرادة والإصرار …… عنوان ذوي الهمم

لا وجود للإعاقة مع الإرادة والإصرار فلابد لاستمرار الحياة، حقيقة، كانت عنواناً لابطالا من ذوي الاحتياجات الخاصة

ففي اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة انطلقت فعاليات مهرجان يوم المعاق العالمي وافتتحت بطولة الجمهورية بكرة السلة على الكراسي المتحركة وسط حضور قوي في ملعب تشرين الرياضي ..
افتتح المهرجان ممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر في سوريا فيليب سبوري حيث تحدث عن أهمية إرادة هؤلاء الأشخاص وضرورة خرطهم في المجتمع ،كما قال لهم : “أنتم تلهمون الأجيال القادمة” ، ومن جهته أشار عمر العاروب نائب رئيس الإتحاد الرياضي إلى أن الاهتمام والرعاية بذوي الاحتياجات الخاصة هو ما أكد عليه الرئيس بشار الأسد .. ويحظى جل الرعاية والاهتمام من السيدة الأولى.. ولدينا ابطال شاركووا في البطولات على المستوى الدولي والعالمي

وفي لقاء مع اللاعبين اكدوا لنيوزبيردس بأن ارادتهم والحب والعشق للرياضة وتشجيع اهلهم دفعتهم للوقوف في وجه الإعاقة والنجاح.

وأوضح الحكم الدولي عدنان براكات بأنه مندهش وفرح من اللاعبين وهناك تحسن باداءهم مشيراً إلى أن مستقبل  اللعبة ممكن تطوره اذا وجدت الامكانات والقدرات والمعدات
ويذكر أن منظمة الأمم المتحدة تحتفل بالتعاون مع العديد من الهيئات الصحية والحكومية من مختلف دول العالم في يوم الثالث من ديسمبر من كل عام باليوم العالمي للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

تقرير: مي درغام  – احمد عفيفي

‫7٬478 تعليقات

  1. Организационные расстановки.
    Расстановки по Хеллингеру Семейное консультирование и
    психотерапия. Метод семейных расстановок по Берту Хеллингеру.

    Организационные расстановки. Структурные расстановки.
    Глубинные системные расстановки.